اتصل بنا

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

شركة تنظيف منازل وخزانات بالرياض


أفضل شركة تنظيف منازل وخزانات بالرياض


تنظيف منازل وفلل بالرياض



شركة تنظيف بالرياض شركة الاسراء افضل شركة تنظيف بالرياض حيث يوجد لدينا افضل عمالة مدربة على اعلى مستوى فى مجال التنظيف فنقوم باعمال التنظيف للفلل والشقق والمنازل والخزانات و يوجد لدينا مجموعة كاملة من احدث واقوى الادوات والمعدات المخصصه فى اعمال التنظيف ومواد التنظيف الخاصة بشركه تنظيف بالرياض فقط كل ذلك فى مقابل اقل الاسعار المتواجده فى الاسواق وشركتنا معتمدة فى المملكة العربية السعودية لما شهده لنا عملائنا من كفاءة وأمانة فى العمل فنحن افضل شركات التنظيف بالرياض .
عندما تستعين بشركة تنظيف منازل ليس لديها خبرة كافية في مجال التنظيف ولا تملك مواد تنظيف عالية الجودة وماكينات متخصصة لتنظيف البلاط والرخام سوف تكون في مشكلة لانها لن تعطيك النظافة المطلوبة للمنزل و لكن عندما تستعين بشركة متخصصة في عمل تنظيف المنازل و خاصة عندما تكون الشركة لها سمعة طيبة في مجال التنظيف ستحصل على منزل براق وتنظيف الخزانات وأرضيات و حوائط نظيفة تماما مع الحفاظ على ألوانها من مواد التنظيف .

اعمال الشركة في التنظيف كالاتي:

التخصص فى القيام بأعمال تنظيف متميزة لكل من (الفلل , القصور , الشقق ,المؤسسات , الفنادق ؛فشركتنا تستطيع التعامل مع المساحات الشاسعة .
تنظيف المطابخ والحمامات والتخلص من أى بقع أسمنتية تتسبب فى تواجد أتربة أو أى اتساخات..شركة نظافه في الرياض
تنظيف الأرضيات بجميع أشكالها سواء (سيراميك , باركييه ,جلى بلاط ) , والعمل على استرجاع الارضيات كما كانت بلونها الاصلى وبريقها ولمعانها …….شركات التنظيف ومؤسسة نظافة بالرياض
تنظيف حدائق ومجالس الفلل ومنع تواجد أى فرصه للحشرات من تأكل الأعشاب..افضل شركة نظافة بالرياض..افضل شركة تنظيف في الرياض
شركة النظافة بالرياض التى تحيط بالمنازل أو البيوت والحد من تراكمها حول حوائط المنازل والحد من أخطارها التى تسبب فى انهيار وتدمير المنازل .
شركة تنظيف الاثاث بالرياض من كنب وانتريهات بالاضافه الى السجاد والموكيت اعتمادا على أفضل الأدوات الحديثة والعاليه الجودة .



نحن متخصصون في تنظيف الشقق والفلل والمنازل و تنظيف الشركات و المكاتب وواجهات الزجاج والحجر و تنظيف الحمامات والمطابخ وكل ما يخص مجال التنظيف للخدمة الواحدة او التعاقد الشهري او السنوي وحتي الاسبوعي علي حسب طلب العميل ، فلدينا كل ما يوهلنا لنكون واحدة من افضل شركات التنظيف بالرياض و داخل المملكة العربية السعودية .

نظافة عامة للبيوت والمساجد :


كافة أعمال النظافة العامة للمنازل مع جلي البلاط, غسيل كنب ومجالس أرضية والموكيت والسجاد مع التعطير بافضل المواد التنظيف, جلى البلاط باحدث الماكينات مع التلميع وجلي الرخام, نظافة الوجهات الزجاجية, تلميع أرضيات السيراميك. تنظيف خزانات المياه مع التعقيم. مكافحة الحشرات بجميع انواعها النمل الابيض بق برص فئران صراصير والمحافظة على الصحة العامة للاطفال. تسليك مجاري شفط بيارات وتنظيفها مع المواد .



من خدماتنا الاخري :

عزل الاسطح والخزانات
كشف تسربات المياه
نقل العفش
تنظيف الفلل والمنازل والقصور
مكافحة الحشرات ورش مبيدات
ترميم المنازل
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©