اتصل بنا

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

كشف تسربات المياه بالرياض


أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات المياه بالرياض ايضا مشكلة تعني الكثير والكثير نتيجة بناء منزلك علي ارض رسوبية ولو أن حنفية مياه انكسرت لابد ان ان تقوم بدارسه كامله لنوع الارض والتربة ونتيجة لذلك اذا وجدت ان اسفل الارض مياه جوفية فلابد من استخدام اجهزة سحب المياه الجوفية من باطن الارض فنحن معاك عزيزي العميل كي نشرح لك وسائل جديدة في مكافحة او التخلص نهائيا من مشكلة تسربات المياه قبل حدوثها في شركتنا نضع الحلول الجيدة والحديثة .
كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه في منزلك بدون تكسير مع اصلاح الخراب باحدث الاجهزة الالكـترونـية مع الحفاظ علي المياه و توفـير المال. هناك الـعديد من الأشياء للاشتباه من تسربات المياه في منزلك وهو عندمـا يلاحـظ ارتفاع فاتـورة المياه بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه. مالك المنزل أو المستأجر لا يوجد لديه أكثر من 30 يوما من تاريخ الفاتورة للطعن في رسوم فاتورة المياه. يمكن لثقب صغير في خط الأنابيب في منزلك تضيف ما يصل الى كمية كبيرة من المياه العادمة مع استمرار التسرب من هـذا الثقب حجم يكلفك الكثير مـن المال في فاتورة المياه وهو ما يدفعنا إلى تشجيع العملاء لتحديد موقع التسريب وإصلاح الخراب مباشرة



ولكن قبل كل هذا عليك أولا معرفة أسباب تسرب المياه………………………………….
إن من الأسباب الرئيسية لتسرب المياه من الأسقف هو تلف في الطبقات العازلة للأسطح أو في طبقة عزل أرضيات الحمامات أو المطابخ في الطابق الأعلى والذي يدل على وجود تسرب من مواسير التغذية أو الصرف الصحي،
ويجب مراعاة تجفيف أرضيات الحمامات والمطابخ وعدم تركها رطبة وذلك للحفاظ على الطبقات العازلة وعلى إطارات الأبواب، . أن تنظيف أنابيب ومخارج صرف مياه الأمطار عند السـطح دورياً مهم و خاصة قبل فصل الشتاء بشكل خاص ورفع جميع الأتربة والمخلفات وأوراق الأشـجار لأن انسـدادها يتسبب بتسرب المياه إلى المسـكن وإلحاق الضرر به.
ان تأخير إصلاح الطبقات العازلة المتضررة يؤثر على الأسقف الخرسانية حيث يؤدي إلى صدأ وتآكل حديد التسليح فيها مسبباً أضراراً جسـيمة تؤثر على سـلامة الهيكل الإنشائي، كما أن من شـأنه تعطيل عمل الأسـلاك والأجـهزة الكهربائية ممـا يشــكل خطـورة على حيـاة القاطـنين بالإضـافة إلى تخريب الأصباغ وإتلاف الأثاث وبالتالي إلحاق الضرر بالمسـكن وتقصير عمـره. ودعا بعدم تركيب أطباق وهوائيات الاسـتقبال الخاصة بأجـهزة التلفزيون بشــكل مباشـر على الأسطح، لأن براغي تثبيت هذه الأطباق ستسبب ثقب الطبقات وبالتالي تتسرب المياه إلى المسكن، حيث يجب تزويد قاعدة خرسانية خاصة للتثبيت.
من الأسباب الرئيسية لتسرب مياه الأمطار من الشبابيك الى الداخل هو تلف مادة الســـليكون المثبتة بين شــباك الألـمنيوم والجــدار لذا يجـب إعادة تثبيت مـادة السـيليكـون حسب أصول الصناعة، ومن المسـببات أيضاً انسداد مصارف المياه الموجـودة عند المجـرى السفلي للنافذة، مما يتطلب تنظيفها جيداً، وقد يكون الســبب أحياناً عـدم إغـلاق الشـباك بشكل محكم، لذا يجب الانتباه والتأكد من إغلاقه بشـكل صحيح.
كما يوجد ثلاثة أنواع من تشـققات الجدران؛ شـعرية ومتوسطة وهي ظاهرة طـبيعـية وتعـتبر غـير خطـيرة يمكـن معالجتها مـع الدهانات، أما النـوع الثالث فهو التشــققات الكـبيرة، لمعالجتها يتم استخدام مـواد خاصة، أما انتفاخات الجدران غالباً ما يكون في طبقة البلاســتر والتي تحدث بســبب سوء مصنعية، فـي هـذه الحالة يجب إزالـة طـبقة البلاســتر المنتفخة وإعـادة عملها حســب أصول الصناعة.
لحل مشكلة تسربات المياه بالرياض اتصل بنا فورا على الهاتف





اتصل واحصل على أفضل العروض خصم %40 على الاصلاح
من خدماتنا الاخري :
عزل الاسطح والخزانات
كشف تسربات المياه
نقل العفش
تنظيف الفلل والمنازل والقصور
مكافحة الحشرات ورش مبيدات
ترميم المنازل
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©