اتصل بنا

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

شركة ترميم بيوت بالرياض


ترميم فلل – ترميم شقق – ترميم حمامات – ترميم مساجد
ترميم فلل – ترميم شقق – ترميم حمامات – ترميم مساجد


ترميم فلل – ترميم شقق – ترميم حمامات – ترميم مساجد

ترميم المنازل احدى خطوات الترميم اللازمة والضرورية لاعاده المنزل الى حالته الاصليه يتوقف ذلك على الفحص الانشائى للمنازل باستخدام افضل المهندسين والاسباب المتوقعه للشروخ وبالتالى تحديد خطوات العلاج اللازمه وكتابة تقرير عن تاريخ الشروخ وسؤال المالك او السكان او الاثنين احيانا لان هنا تتضارب المصالح ففي المنازل القديمة يتمني المالك هدم المنشأ وأعادة بناؤه أدوار اعلي اما الساكن فيفضل الترميم لان القيمة الايجارية منخفضة بالطبع .



ترميم المنازل كمطلب متكرر وضروري للمباني وبخاصة المباني القديمة التي يحتاج أصحابها الي البقاء بها مدة طويلة دون إحساس بالمعاناة المتكررة من سوء أو تعطيل أو تقادم مرافقه وإحدى خطوات الترميم اللازمة والضرورية لاعاده المنازل والمباني إلى حالتها الاصلية والطبيعية مما كانت عليه وقد يحتاج الامر إلى خطوات اخرى لتلاقى حدوث الشروخ مره اخرى في البيت و يتوقف ذلك على الفحص الهندسي للمنازل وتقرير ما اذا كانت الحالة تستدعي اعادة تأهيل المبنى أو مجرد ترميمات عادية وظاهرية والاسباب المتوقعة للشروخ وبالتالى تحديد خطوات العلاج اللازمة وكتابة تقرير عن تاريخ الشروخ .
ترميم فلل – ترميم شقق – ترميم حمامات – ترميم مساجد
ترميم فلل – ترميم شقق – ترميم حمامات – ترميم مساجد




ترميم المنازل واعادتها ايل حالتها الاصليه
الترميم : هواصلاح الاشياء التالفة والتي بها اصابات او اصابات صعبة ففي كل البيوت يوجد خدوش في الحوائط والاسقف فيجب علي ساكن المنزل الاهتمام بمنزله افضل شركة ترميم منازل بالرياض نحن نوفر لكم هذه الخدمة ونعمل بعدد كبير من الفنيين والمهندسين المختصين بهذا المجال ترميم المنازل
اولا : اعمال الترميم والصيانة :



اعمال العزل المائى والحرارى واصلاحات الخرسانات قديم وجديد
وشروخ الخراسات اعمال عزل الخراسانات من الرطوبة
ترميمات دهانات، اعمال الفواصل
اعمال الحقن بالمواد الكيميائىة
ترميمات المبانى والشروخ
ترميمات الكهرباء
ترميم فلل – ترميم شقق – ترميم حمامات – ترميم مساجد
ترميم فلل – ترميم شقق – ترميم حمامات – ترميم مساجد


ترميم فلل – ترميم شقق – ترميم حمامات – ترميم مساجد


ثانيا : كيفية معالجة الشروخ :

يتم الترميم فى حاله الشروخ النافذه حتى السطح المقابل للخرسانه يتم سد الشروخ من الجهه الاخرى باستعمال مواد ايبوكسية او بمواد اسمنتيه بولمريه يتم تنظيف الشرخ جيدا وازاله الاجزاء المفككه من الخرسانه ولا يتم علاج الشروخ بهذه الطريقه الا فى حاله تمام جفاف سطح الخرسانه ثم يتم صب ماده ايبوكسيه قليله اللزوجه داخل الشروخ مباشره حتى يمتلىء ترميم الشروخ العميقه بطريقه الحقن تصلح طريقه الشروخ بالحقن تحت تاثير ضغط الهواء لجميع انواع الشروخ الخرسانيه الافقيه والراسيه سواء كان الشرخ من جهه واحده او نافذ الى السطح الاخر من الخرسانه يتم حقن الشروخ طبقا للخطوات التاليه

يحدد مسار الشرخ ويتم توسيعه الى عمق وعرض 1-2 سم يملاء الشرخ بماده ايبوكسيه ويتم العمل من الجهتين فى حاله الشروخ النافذه يعمل ثقوب فى السطح السابق لملئه بالمونه الايبوكسيه من جهه واحده فقط فى حاله الشروخ النافذه وذالك على مسافات تتراوح بين 25-50 سم بعمق يتحدد طبقا لعمق الشرخ ودرجه مساميه الخرسانه ويثبت مواسير معدنيه فى الثقوبيبدا الحقن من اسفل من خلال المواسير المعدنيه بعد تثبيت صمام مانع للرجوعيه ويتم الحقن باستعمال مواد ايبوكسيه قليله اللزوجه ويستمر الحقن حتى خروج ماده الحقن من الماسوره العلويه التى تلى النقطه التى يتم الحقن من خلالها مباشرة بعد اتمام الحقن من جميع النقاط التى يتم الحقن من الوجه الاخر فى حاله الشروخ النافذه ترميم الشروخ المتسعه فى حاله الشروخ المتسعه والنافذه يتم العلاج على الوجه التالى يتم تفتيح الشروخ على هيئه حرف وتعتمد ابعاد الفتحات على عمق واتساع الشرخ ينظف الشرخ وتزال جميع الاجزاء المفككه بالهواء المضغوط .

ترميم فلل – ترميم شقق – ترميم حمامات – ترميم مساجد


لا تتوقف عملية الترميم من ناحية البناء فقط . بل من ناحية الكهرباء والدهان والمظهر واعمال العزل المائي والحراري واعمال الحقن للشروخ بمواد قليلة اللزوجة لملئ الفراغ مكان الشرخ الموجود في اي مكان في المنزل ودعم الابراج والبلكونات من الاسفل لضمان التخفيف وارتياح المبنى و اصلاح كافة الاشياء التالفة في المنزل حيث يتم تسليم المنزله لا ينقص اي شيئ أبداً والكشف عن حالة المبنى او المنزل لمعرفة المواد المناسبة لترميمه من جديد وتتم عملية الترميم تحت ايادي خبراء مدربين بصفة عالية في هذا المجال .

المواد المستعملة في ترميم المبنى :

1- مادة المونة الاسمنتية .

2- والمواد الاسمنتية البولميرية بلالياف .

3- اضافة كوابيل من الحديد لتخفيف الثقل عن المبنى .


بعد الانتهاء من العمل يتم التواصل مع العميل واخباره عن انتهاء العمل وتم ترميم وصيانتة .


ان شركتنا شركة تقوم بترميم بيوت بالرياض وتوفر عليك عميلنا الغالي وربة المنزل عناء التعب والمجهود في ترميم البيت فاننا نريد ان ترى بيتك فى ابهى منظر و اجمل شكل و انظف حال.

شركة ترميم بيوت بالرياض



ترميم منازل وفلل من الداخل والخارج


نقدم لكم شركة تنظيف بيوت بالرياض تقوم بشتى خدمات تنظيف خاصة بالبيوت او ببيوت الشعر و هذا يشمل عدة امور و خدمات منها: تنظيف المطابخ و الحمامات بكل ما يحتوه. تنظيف و تلميع الواجهات الزجاجية من الداخل و الخارج. غسيل و تنظيف السجاد و الموكيت و المشايات الصغيرة و تجفيفها فى الحال. غسيل المفروشات و الستائر و تجفيفها فى الحال. تلميع المصنوعات الخشبية من اسرة و دواليب و مكاتب و غير ذلك من ازالة الاتربة و الغبار من اى مكان بالمنزل سواء الحوائط و الاسقف و الاركان و الجوانب التى لا تستطيع اى ربة منزل الوصول اليها. فنحن دائما ننتظر اتصالكم و نتشرف بتقديم الخدمات لكم فهدفنا هو ارضاؤكم عميلنا العزيز.



ترميم المنازل , ترميم مساجد , ترميم فلل وقصور


ترميم, ترميم المنازل, ترميم منازل, ترميم البيت, ترميم منزل , ترميم قصور , ترميم فلل , شركة ترميم , افضل شركة ترميم , شركة ترميم بالرياض , ترميم بالرياض , ترميم فلل بالرياض , ترميم قصور بالرياض

من خدماتنا الاخري :



عزل الاسطح والخزانات
كشف تسربات المياه
نقل العفش
تنظيف الفلل والمنازل والقصور
مكافحة الحشرات ورش مبيدات
ترميم المنازل
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©