اتصل بنا

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

كشف تسربات المياه بالرياض


أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض والدمام



نحن أفضل شركة متخصصة ليس فقط فى كشف تسربات المياه بالرياض بل وان شركتنا تعتبر شركة متخصصة فى كشف تسربات الماء وكشف تسربات الغاز أيضا فنحن نعمل فى الاساس على صالح العملاء الكرام , كما أننا نعمل على الحد من زيادة فواتير المياه والكهرباء والغاز للعملاء الكرام ؛ فنحن هدفنا الأساسى حل المشكلة التي ف المنزل باجهزة كشف تسربات بدون تكسير او تخريب مع شركتنا شركة كشف تسربات المياه بالرياض والدمام .
تسربات المياه بالرياض ايضا مشكلة تعني الكثير والكثير نتيجة بناء منزلك علي ارض رسوبية ولو ان حنفية مياه انكسرت لابد ان ان تقوم بدارسه كامله لنوع الارض والتربة ونتيجة لذلك اذا وجدت ان اسفل الارض مياه جوافية فلابد من استخدام اجهزة سحب المياه الجوفية من باطن الارض فنحن معاك عزيزي العميل كي نشرح لك وسائل جديدة في مكافحة او التخلص نهائيا من مشكلة تسربات المياه قبل حدوثها في شركتنا نضع الحلول الجيدة والحديثة .



كشف تسربات المياه
شركة كشف تسربات المياه بالرياض والدمام

يتم الاعتماد على الطرق الحديثة والالكترونية المتميزة , حيث يتم صدع المياه من الأرض وتهتز الأنابيب عند نقطة التسرب ؛ وتنتقل الذبذبات عند سطح الجدار وهذا ما يسمى هيكل الصوت المنقول , واذا كان الصوت غير واضح يتم انتقال سماعات الاذن الى الاتجاه الاخر وبالتالى يتم تدريجيا الوصول الى مصدر الضوضاء…شركات كشف تسربات المياه بالرياض جهاز كشف تسربات المياه بدون تكسير. الجهاز الالكتروني له وظيفة المبتكرة المرشح الأمثل يجعل من الأسهل التحديد بدقة عالية تسرب المياه وهو مفيد بشكل خاص حيث الميكروفون الأرض قد حددت الضوضاء من التسرب ولكن الموقف الدقيق للتسرب من الصعب تحديد التأثيرات المحيطة بسبب الصوت العالي المتلقي….شركات كشف تسربات المياه .
ماذا يحدث عند اكتشاف تسرب ف منزللك:
عندما يوجد تسرب في الحمام او المطبخ او السقف او مكان اخر في المنزل يصعب عليك تحديد مكان الخراب الذي يخرج منة الماء ولا بد من شركة متخصصة في كشف تسربات المياه. ونحن نقوم بغلق شبكة المياه الرئيسية وجميع الحنفيات في المنزل ثم نقوم بضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النيتروجين وهو يعمل علي ضغط الانابيب بحيث اذا وجد كسر صغير جدا في خط الانابيب الحار او البارد يسبب اهتزاز او صوت ولا يمكن ان تسمع الأذن البشرية هذا الصوت ويتم سماع هذا الصوت من قبل الجهاز الالكتروني مع خبرة الفني المتخصص في كشف التسربات يمكن ان يميز بين ضجيج وتسربات ونقوم بالمشي بجانب جدار الحمام وجميع الحنفيات والاماكن التي تخرج منها المياه. والمياه المندفع في الأنابيب ايضا في منطقة التسربات تسبب اهتزاز في الانابيب وتنتقل هذه الاهتزازات من خلال الانابيب إلى سطح الأرض حيث تعبر عن نفسها من الضوضاء الجهاز الالكتروني وظيفة المبتكرة المرشح الأمثل يجعل من الأسهل التحديد بدقة عالية مكان تسرب المياه حيث الجهاز قادر علي تتبع الصوت في الانابيب ويقوم بتحديد اعلي منطقة لخروج الصوت في خط الانابيب وغالبا تكون هي منطقة الخراب في الانبوب بنسبة 90%. ويفضل العزل المائي في بعض الحالات على الرغم من اصلاح الخراب ولكن عزل مائي يحمي المنزل من تسربات المياه في المستقبل. في الماضي كان غير جيد الكشف من خلال الجهاز الالكتروني حيث اذا سقط شيء على الأرض كان يصعب عليك تحديد صوت التسربات من الضجيج . هذا هو شيء من الماضي اما الآن بفضل الله ثم التكنولوجيا الحديثة يتم كشف تسربات المياه عماله فلبينيه .



طريقة عـــمـل جـهــاز كشف تسربات: هناك العديد من الأساليب والطرق والأجهزة الحديثة التى يتم الاعتماد عليها فى أعمال كشف تسربات المياه في خطوط ألأنابيب ومع ضغط المياه يتدفق المياه من صدع الأرض ويهتز الأنابيب عند نقطة التسرب وتنتقل هذه الذبذبات بواسطة الأنابيب إلي سطح الجدار ويمكن أيضا أن تكون لاحظت بعيد عن نقاط الاتصال على سبيل المثال التجهيزات هذا هو المعروف باسم هيكل الصوت المنقولة ويتم سمعة من قبل الجهاز الالكتروني والمياه النفاثة في الأنابيب في منطقة تسربات المياه تسبب اهتزاز في الأرض وتنتقل هذه الاهتزازات من خلال الأنابيب إلى سطح الأرض حيث تعبر عن نفسها من الضوضاء ولا يمكن أن تسمع الأذن البشرية هذه الصوت إذا كانت الإشارات الاستمرار في الحصول على أعلى صوت يتم تبديل سماعات الرأس باتجاه آخر. وتلقائيا عملها مرة واحدة علي مصدر الضوضاء يصبح هادئة ويمكن سماع وظيفة الحماية مخصصة لبيئات .التشغيل المختلفة و مختلفة المستخدمة .


من خدماتنا الاخري :

عزل الاسطح والخزانات
كشف تسربات المياه
نقل العفش
تنظيف الفلل والمنازل والقصور
مكافحة الحشرات ورش مبيدات
ترميم المنازل
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©