اتصل بنا

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

كشف تسربات المياه | شركة الاسراء


أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض والدمام


كشف تسربات المياه بالرياض والدمام مع الحفاظ علي المياه و توفـير المال. هناك الـعديد من الأشياء للاشتباه من تسربات المياه في منزلك وهو عندمـا يلاحـظ ارتفاع فاتـورة المياه بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه. مالك المنزل أو المستأجر لا يوجد لديه أكثر من 30 يوما من تاريخ الفاتورة للطعن في رسوم فاتورة المياه. يمكن لثقب صغير في خط الأنابيب في منزلك تضيف ما يصل الى كمية كبيرة من المياه العادمة مع استمرار التسرب من هـذا الثقب حجم يكلفك الكثير مـن المال في فاتورة المياه وهو ما يدفعنا إلى تشجيع العملاء لتحديد موقع التسريب وإصلاح الخراب .



كشف نسربات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية

ثالثا :الاضرار الناتجة من التسربات :
تؤدي تسربات المياه الي اضرار بالغة بالمنزل ومنها علي سبيل المثل وليس الحصر تآكل طبقة الحديد بسقف المنزل والتي تسبب تصدعات وتشققات بسقف وحوائط البيت ومن ثم تفاقم المشكلة والاضطرار لترميم المنزل، ومن الاضرار الناتجة ايضا علي تسربات المياه التأثير بالسلب علي ديكورات المنزل.
رابعا :طرق المعالجة وحل مشكلة التسرب :
الاتصال بشركة الاسراء قسم الصيانة وكشف تسربات المياه
يتم الكشف عن تسربات المياه وتحديد مكان الخلل .
الاصلاح للمشاكل الموجودة والتي تم تحديدها بواسطة الجهاز الالكتروني .
الاختبار بعد الاصلاح .
المائي والعزل الحراري لمنع التسربات الناتجة عن الامتار وتسكير المسامات بمادة آبار لمنع تآكل حديد سطح المنزل.

كشف التسربات المياه بالرياض والدمام

طرق الكشف عن التسربات بأحدث الاجهزة


شركة كشف تسربات المياه
عندما يوجد تسرب في الحمام او المطبخ او السقف او مكان اخر في المنزل يصعب عليك تحديد مكان التسرب الذي يخرج منة الماء ولا بد من شركة متخصصة في كشف تسربات المياه. ونحن نقوم بغلق شبكة المياه الرئيسية وجميع الحنفيات في المنزل ثم نقوم بضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النيتروجين وهو يعمل علي ضغط الانابيب بحيث اذا وجد كسر صغير جدا في خط الانابيب الحار او البارد يسبب اهتزاز او صوت ولا يمكن ان تسمع الأذن البشرية هذا الصوت ويتم سماع هذا الصوت من قبل الجهاز الالكتروني مع خبرة الفني المتخصص في كشف التسربات يمكن ان يميز بين ضجيج وتسربات ونقوم بالمشي بجانب جدار الحمام وجميع الحنفيات والاماكن التي تخرج منها المياه. والمياه المندفع في الأنابيب ايضا في منطقة التسربات تسبب اهتزاز في الانابيب وتنتقل هذه الاهتزازات من خلال الانابيب إلى سطح الأرض حيث تعبر عن نفسها من الضوضاء الجهاز الالكتروني وظيفة المبتكرة المرشح الأمثل يجعل من الأسهل التحديد بدقة عالية مكان تسرب المياه حيث الجهاز قادر علي تتبع الصوت في الانابيب ويقوم بتحديد اعلي منطقة لخروج الصوت في خط الانابيب وغالبا تكون هي منطقة الخراب في الانبوب بنسبة 98%. ويفضل العزل المائي في بعض الحالات على الرغم من اصلاح الخراب ولكن عزل مائي يحمي المنزل من تسربات المياه في المستقبل.

في الماضي كان غير جيد الكشف من خلال الجهاز الالكتروني حيث اذا سقط شيء على الأرض كان يصعب عليك تحديد صوت التسربات من الضجيج . هذا هو شيء من الماضي اما الآن بفضل الله ثم التكنولوجيا الحديثة يتم رصد مستمر لأشارة الصوت في الانابيب ويمكن تحديد نقطة التسرب بسهولة كلمات البحث. فشركتنا لديها الخبرة فى اكتشاف اسباب تسربات المياه بسهولة تامة , فقد تكون الأسباب صعب الوصول اليها وتحديدها بدقه مثل المواسير التى تتواجد خلف المغاسل أو الأحواض ويكن من الصعب فى هذه الحاله الوصول اليه.شركتنا تقوم اليه بسهوله كشف التسربات المياه بالرياض,كشف تسربات المياه بالدمام .

شركة الاسراء هي شركة سعودية متخصصة فى أعمال كشف تسرب المياه واصلاحها بدون تكسير باتباع أحدث الطرق والامكانيات العالية الجودة بأرخص الاسعار مستخدمين احدث المعدات فى مجال العزل والتسليك وكشف التسربات ,فشركتنا لديها الخبرة فى اكتشاف اسباب تسربات المياه بسهولة تامة , فقد تكون الأسباب صعب الوصول اليها وتحديدها بدقه مثل المواسير التى تتواجد خلف المغاسل أو الأحواض ويكن من الصعب فى هذه الحاله الوصول اليه .
كشف تسربات المياه بالرياض شركة الاسراء
نحن من أفضل المؤسسات التى تمكنك من الوصول الى كافه احتياجاتك , ليس لأننا افضل شركة كشف تسربات بالرياض بل لأننا لدينا تاريخ طويل فى التربع على عرش الشركات العاملة فى مجال كشف التسربات سواء تسربات الماء أو الكهرباء ؛ متبعين أرقى وأفضل الأجهزة.



كشف تسربات المياه بالرياض شركة الاسراء


يمكننا عرض أبرز خدماتنا كالتالى في مجال كشف تسربات المياه :


  1. كشف تسربات المياه بأحدث الأجهزة الالكترونية .
  2.  كشف انقطاع الكهرباء.
  3. كشف تسربات الغاز بأحدث الأجهزة.
  4.  تمديدات شكبات الغاز والمياه والكهرباء .
  5. صيانه عامه للمنازل والشركات والمجمعات الكبرى .
  6. جميع أنواع العوازل المائية والحرارية .



افضل شركة كشف التسربات

نحن نقوم بأعمال أخرى مميزة فى كشف تسربات بالرياض ؛ فنحن نحرص على اعداد متابعه دورية من ثلاثة الى خمسة أيام للتأكد من عدم وجود مشكلات فى التسربات داخل المنازل , كما تحرص شركتنا على القيام باستبانة تشمل معلومات عن المنزل وعدد المقيمين وعدد دورات المياه.

أجهزة كشف تسربات المياه بالرياض والدمام



شركتنا تعتمد على أحدث وأدق الأجهزة ,بعض الاجهزة تعمل على متابعة الصوت الصادر من مكان التسريب فكل ما كان الصوت عالياً كل ما اقترب الجهاز من كشف مكان التسرب. هذه الأنظمة إما أن تكون سهلة للغاية أو معقدة. ويمكن أيضاً في توقيت غير مناسب ومستوى تقنيات الكشف عن تسرب المياه يساعد في تفادي هذه الأضرار.

عزيزى العميل كن على ثقة بأن شركة كشف تسربات المياه بالرياض والدمام تقدم لك كافة التسهيلات فى الخدمة المقدمة بضمانكافى يدوم لفترات طويلة فى مجال تسليك المجارى وكشف التسربات بالرياض والدمام , فبادر وانضم الينا لتصبح واحدا من عملاؤنا المميزين للمزيد قم بزيارتنا .


شركة كشف تسربات بالدمام , شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير , شركة كشف تسربات بالرياض ,

كشف التسربات من خلال

نحن نقوم بأعمال أخرى مميزة فى كشف تسربات بالرياض والدمام فنحن نحرص على اعداد متابعه دورية من ثلاثة الى خمسة أيام للتأكد من عدم وجود مشكلات فى التسربات داخل المنازل كما تحرص شركتنا شركة الاسراء على القيام بعمل قائمة تشمل معلومات عن المنزل وعدد المقيمين وعدد دورات المياه. أجهزة كشف تسربات المياه

افضل شركة كشف التسربات بالرياض

افضل شركة كشف التسربات بالدمام

عزيزى العميل كن على ثقة بأن شركتنا شركة كشف تسربات المياه الدمام والرياض تقدم لك كافة التسهيلات فى الخدمة المقدمة بضمان كافى يدوم لفترات طويلة فى مجال تسليك المجارى وكشف التسربات , فبادر وانضم الينا لتصبح واحدا من عملاؤنا المميزين شركة كشف تسربات المياه بالرياض شركة كشف تسربات المياه بالخبر شركة كشف تسربات المياه بالاحساء شركة كشف تسربات المياه في الدمام شركة كشف تسربات المياه بالظهران شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
 


من خدماتنا الاخري :

عزل الاسطح والخزانات
كشف تسربات المياه
نقل العفش
تنظيف الفلل والمنازل والقصور
مكافحة الحشرات ورش مبيدات
ترميم المنازل
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©