اتصل بنا

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

الاتصال على 0555555

 

شركة الاسراء كشف تسربات المياه

في معظم الحالات هو خط المياه الجارية إلى بيتك “التدبير”  لأغراض المحاسبة وإعداد الفواتير. تسرب في الخط يمكن أن يكون مكلفاً جداً. ومع ذلك، تسرب صغير جداً حتى يمكن العثور عليها من خلال محاولة بعض تقنيات بسيطة ويمكن حفظها من مفاجأة سيئة من شركة المرافق المحلية الخاصة بك. إذا كان قد أفيد أن لديك تسرب، وإليك بعض الخطوات التي يمكنك القيام به قبل استدعاء سباك. أكثر يمكنك أن تفعل ذلك، وأقل تكلفة لك على المدى الطويل!
الأسلوب

خزانات المياه الساخنة

فحص صمام تخفيف الضغط في خزان الماء الساخن. في بعض الأحيان، ترتبط مباشرة باستنزاف هذه الصمامات وقد تسرب دون علمه. إذا كان لا يمكنك إزالة أنبوب استنزاف للتحقق من وجود تسرب سماع صوت الهسهسة، فمن الممكن أن التسريبات.
الأسلوب

الحمامات

التحقق من وجود تسرب في المرحاض عن طريق إزالة الجزء العلوي من الخزان والاستماع عن كثب. إذا كنت تسمع أي همسة على الإطلاق، في محاولة للعثور على مكان قادم. إذا وجدت منطقة حيث يأتي التسرب، تقييم وتحديد إذا فإنه يمكن ترتيب. إذا كنت لا تستطيع، ثم استدعاء سباك.
إذا كان أي شيء، إضافة تلوين الطعام قليلاً ووضع بضع قطرات في الخزان (وعاء لا). انتظر لبضع دقائق وإذا كان التلون في الحاوية، التي تتسرب في الفخ في الجزء السفلي من الخزان الذي يسمح لاستنزاف من خلال المياه. عند هذه النقطة يمكنك تقييم إذا كنت ترغب في القيام الإصلاح نفسك، أو استدعاء سباك.
إذا كان لديك حمامات أكثر، والمضي قدما وكرر هذه العملية مع كل حمام للتأكد من أنها لا أكثر من مشكلة واحدة.
الأسلوب
إذا كانت الحمامات موافق، التحقق من الخط الذي يذهب من العداد إلى البيت. في حين أن هذا قد يبدو من الصعب، يمكنك توفير المال إذا كان التسرب يمكن أن تعزى إلى السباك.
إذا كنت تعرف أن لديك صمام منع تسرب للبيت، مؤقتاً إيقاف تشغيله والتحقق من المقياس عن طريق إزالة الغطاء ونرى الطلب على رأس المتر.
إذا كنت لا تستطيع رؤية رأس متر، في محاولة لحفر حولها، وأن لديهم في بعض الأحيان الترابية أو العشب الذي يغطي الجزء العلوي منها. بمجرد تحديد موقع صمام إيقاف تشغيل البيت ومراقبة العداد لمعرفة إذا كان هو الغزل. إذا كان يمكنك الاحتفاظ بالغزل، ثم التسرب يقع بين المتر والمنزل. هذا هو، ما لم يكن لديك صمام راشح، وهذا شائع جداً مع هذه الصمامات البوابة البرونزية القديمة. ثم، قد يكون التسرب داخل المنزل.
عند هذه النقطة، سيرا على الأقدام عبر المنطقة بين المتر وصمام منع تسرب. البحث عن علامات على حدوث تسرب، مثل: المناطق الموحلة لينة، العشب أكثر اخضرارا من بقية أو تنمو أسرع بكثير من المناطق الأخرى. إذا كنت تشاهد علامة واضحة جداً، استدعاء السباك أو تقييم إذا كان يمكنك إجراء إصلاح.
عنوان الصورة للعثور على تسرب في الخطوة منزل 42
إذا من أي وقت مضى صمام منع تسرب المياه في المنزل والمتر قد توقفت عن التحرك، ثم التسرب يقع في مكان ما في المنزل. حاول بعض التقنيات الأخرى في محاولة لتحديد موقع المشكلة.
الأسلوب

المرايل خرطوم

حاول تحديد موقع تسرب في جميع أنحاء المنزل. وسيتطلب هذا لتحديد موقع كافة مانجويراس-بابيروس (بابيروس مانجورا هي الأنابيب التي ربط
خرطوم بهم، عندما لم تكن متأكداً!). عادة، قد وسيلة للإقامة شرب خرطوم على الجبهة، وواحدة في الظهر، ولكن يجب التأكد من العثور على أي شخص لديه والاستماع بعناية.
مرة واحدة كنت قد يقع عليها، يأخذ مفك براغي، يفضل واحدة طويلة كافية حيث أن لديك مساحة للعمل، ووضع طرف مفك البراغي المعدنية مباشرة على الجزء المعدني من شرب خرطوم. وضع مفصل الإبهام الخاصة بك في الجزء العلوي من مفك البراغي، وثم ضع رجمة الخاص بك على جانب الرأس أمام الإذن مباشرة. الصوت سيتوجه مباشرة إلى طبلة الإذن. هذه الفكرة، هنا، هو مفك البراغي صلبة للعمل كسماعة الطبيب. يعمل هذا بالنسبة لمعظم من صمامات معدنية، أيضا.
استمع بعناية إلى أي انبعاث الصوت من مانجورا-ببيرو. إذا كان يمكنك سماع أي شيء على الإطلاق، تذكر فيها أنها (ربما كان علامة بالطباشير)، والانتقال إلى المرحلة التالية. إذا كان الصوت المنبعث أقوى من أي وقت في أي من أخرى مانجويراس-بابيروس، ثم الهروب أقرب إلى أن الوحدة خاصة. لاحظنا أن، والحصول على اتصال مع سباك الخاص: إعطاء السباك وهذا سيوفر الأحمال سباك من الوقت بحثاً عن الرحلة، 
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©