اتصل بنا

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

أفضل شركة كشف تسربات المياه


أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض والدمام

نقدم خدماتنا في (الرياض-الدمام-الزهراء-القطيف-الاحساء)

كشف التسربات المياه بالرياض والدمام والقطيف والزهراء




تسربات المياه ايضا مشكلة تعني الكثير والكثير نتيجة بناء منزلك علي ارض رسوبية ولو ان حنفية مياه انكسرت لابد ان ان تقوم بدارسه كامله لنوع الارض والتربة ونتيجة لذلك اذا وجدت ان اسفل الارض مياه جوفية فلا بد من استخدام اجهزة سحب المياه الجوفية من باطن الارض فنحن معاك عزيزي العميل كي نشرح لك وسائل جديدة في مكافحة او التخلص نهائيا من مشكلة تسربات المياه قبل حدوثها في شركتنا نضع الحلول الجيدة والحديثة .
كشف تسربات المياه الكتروني مع الحفاظ علي المياه و توفـير المال. وهناك الـعديد من الأشياء للاشتباه من تسربات المياه في منزلك وهو عندمـا يلاحـظ ارتفاع فاتـورة المياه بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه وايضا عدم كفاية المياه او استهلاكها بشكل ملحوظ .ان مالك المنزل أو المستأجر لا يوجد لديه أكثر من 30 يوما من تاريخ الفاتورة للطعن في رسوم فاتورة المياه. يمكن لثقب صغير في المواسير في منزلك تضيف ما يصل الى كمية كبيرة من المياه العادمة مع استمرار التسرب من هـذا الثقب حجم يكلفك الكثير مـن المال في فاتورة المياه وهو ما يدفعنا إلى تشجيع العملاء لتحديد موقع التسريب وإصلاح المشكلة مباشرة .


ثانيا:انواع تسربات المياه :



التسرب المخفي : اخطر انواعهم نظرا لظهوره بعد تأكل جزء كبير من المحيط
تسرب خارجي : له اضراره ويري بالعين
تسرب سحري : لا يمكن رؤيته الا من خلال الاجهزه الالكترون
لكل نوع من هذه التسربات طرق التعامل معها من خلال الكشف التكنولوجي باستخدام افضل الاجهزه المستخدمة فى كشف تسربات فى دول الاتحاد الاوروربي والتي لها معايير فائقه الجوده وباستخدم العماله المدربة على كل ظروف العمل وباستخدام اكفء الفنين فى مجالكشف التسربات الالكتروني والذي يحدد لنا مكان التسرب الحقيقي دون الحاجه الي الحاق الضرر باي مكان اخر بعيد عن التسرب الفعلي لذلك لدينا فنيين مختصين فى استخدام تكنولوجيا كشف التسربات والاجهزه المستخدمه تقوم بعمل تقرير فوري يسلم الي العميل بعد الانتهاء من الكشف من خلال احد الفنيين وعند الاتفاق مع العميل على الاصلاح نقوم باعطاءه التقرير اللازم والذي من خلاله يكون للعميل رؤية واضحه عن الخلل او التسرب فى شبكات المياه او الصرف افضل شركه كشف تسرب المياه بالدمام الكشف على تسربات المياه بالدمام بدون تكسير و خطوط الغاز بضمان من المؤسسه على تسربات المياه و كشف تسربات بالخزان وكشف تسربات المياه داخل الجدران وكشف تسربات فى السقف باحدث طرق لعام2016 .
ثالثا :الاضرار الناتجة من التسربات :
تؤدي تسربات المياه الي اضرار بالغة بالمنزل ومنها علي سبيل المثل وليس الحصر تآكل طبقة الحديد بسقف المنزل والتي تسبب تصدعات وتشققات بسقف وحوائط البيت ومن ثم تفاقم المشكلة والاضطرار لترميم المنزل، ومن الاضرار الناتجة ايضا علي تسربات المياه التأثير بالسلب علي ديكورات المنزل.
رابعا :طرق المعالجة وحل مشكلة التسرب :
الاتصال بشركة الاسراء قسم الصيانة وكشف تسربات المياه
يتم الكشف عن تسربات المياه وتحديد مكان الخلل .
الاصلاح للمشاكل الموجودة والتي تم تحديدها بواسطة الجهاز الالكتروني .
الاختبار بعد الاصلاح .
المائي والعزل الحراري لمنع التسربات الناتجة عن الامتار وتسكير المسامات بمادة آبار لمنع تآكل حديد سطح المنزل
الخدمة لا تنتهي بمجرد اكتشاف أماكن التسريب سواء كانت من الخزان او المواسير أو السطح أو عزل الخزان او السطح بل أننا مستمرين في متابعة خزانك لضمان جودة الخدمة ، كما أننا سنقوم كشف تسربات المياه بالرياض بالتواصل معك لعمل فحص دوري اذا تعاقدت معنا في عقد يضمن لك استمرارية حصولك على الخدمة و على فترات متباعدة . شركة كشف تسربات المياه بالرياض والدمام والقطيف والزهراء والاحساء .
أفضل شركة تسليك مجاري بالرياض والدمام والقطيف والزهراء والاحساء


أفضل شركة تسليك مجارى بالرياض هل تريد التخلص من كافه المشكلات الصحية ومشكلات التنظيف التى تسببها المجارى هل ليس لديك الوقت للبحث كثيرا وتحاول الوصول الى حلول من شركات متميزة وذات كفاءة وخبرة محترفه ؛نحن الشركة التى تساعدك على ذلك ؛ فنحن نعتمد على أفضل حلول التنظيف العالمية اعتمادا على أفضل العاملين المهرة الذين استطاعوا أن يثبتوا كفاءتهم من خلال القيام بأعمال تنظيف رائعه سواء داخل الشقق أو الفلل أو المنازل ايضا انتشرت المجارى فى كل مكان وأمام المنازل وهذه المشكلات نتجت عن عدم الاستخدام السليم من المواطنين فهم يقومون بالقاء المواد التى تحتوى على المواد الزيتية أو المواد الدهنية داخل مواسير الصرف الصحى والتى تتسبب فى انتشار المجارى فى كل مكان وخروجها على شكل مياه صلبه بالاضافه الى ذلك فالمواطنين لا يأخذون فى اعتبارهم أن القاء مثل هذه المواد قد يسبب فى العديد من المشكلات الخطيرة .


اولا :يمكننا الحديث عن النتائج السلبيه لانتشار المجارى فى الشوارع:
التسبب فى تدمير المنازل اذا وجدت أن مياه المجارى تنتشر حول حوائط المنزل الخاص بك ؛ فلابد أن تعلم أنك فى مشكله كبيرة ولابد من مواجهتها فانتشار المجارى حول المنازل قد تسبب فى البنية التحتية الخاصه بالمنازل وبالتالى تسبب فى تدمير المنازل بأكملها والتسبب فى انهيار حياه الأفراد وتعرضهم للخطر. التسبب فى العديد من الأمراض تسبب المجارى فى انتشار الأمراض الخطيرة على صحة الانسان كما أن انتشارها يؤثر سلبيا على الجهاز التنفسى للأفراد ويسبب فى انتشار العديد من الأمراض الجلدية الخطيرة اذا وصلت مياه المجارى الى الأفراد لذلك فان الشركة تستخدم أفضل الأساليب للوصول الى الحلول المتميزة شركة تنظيف مجاري بالرياض ولأن شركتنا تعتمد على الأساليب الحديثة فنحن لا نعتمد على عاملين من الشوارع بل اننا نعتمد على أفضل تم تأهيهم وتدريبهم لكى يستطيعون التعامل مع أفضل الأساليب الحديثة لذلك يمكننا الحديث عن أفضل الطرق التى تعتمد عليها الشركة1-يتم القيام بسد أنابيب الصرف داخل غرف تفتيش ؛ويتم الاعتمادى على مجموعه من السدادات المعدنية التى تقوم بحجز المياه ؛ لكى تشكل موجة جارفه تتخلص من خلال على جميع الرواسب المتواجدة . شركة تسليك مجاري المطبخ2-الاعتماد على كرات معدنية مصنوعه من مجموعه من الصفائح المعدنية ؛ التى تساعد على خلخله الرواسب واختزال المياه.


ثانيا:تسليك البالوعات تسليك الحوض :
تقوم الشركة بجميع الأعمال المتعلقه بتسليك كافه البالوعات بجميع أحجامها حيث أننا نتخصص ويتم التخلص من كافه العوالق ؛ ويتم هذا الأمر اعتمادا على مجموعه من السوست المعدنية . شركات تسليك المجاري .


ثالثا القيام بتسليك الحمامات الأفرنجية:
بالاضافه الى القيام بأعمال تسليك المجارى فان الشركة أيضا تقوم بتسليك الحمامات الأفرنجية كما تقوم بتنظيف الحمامات اعتمادا على أفضل المعطرات والمنظفات كما انها تقوم بازاله كافه البقع الأسمنتية التى تشوه من المظهر الخاص بالرخام أو السيراميك المتواجد داخل الحمامات و تسليك البلاعة .


ومن خلال الطريقه اليدوية تعتمد الشركة على مجموعه من العاملين اللذين يقومون بالاعتماد على مجموعه من العاملين المتميزين اللذين يقومون بالدخول الى البالوعات ويقومون بالاعتماد على مجموعه من الأسياخ المعدنية الازمة من أجل التخلص من انتشار المجارى ومن أجل الاقلال من تفاقمها كما يتم تحويل المياه الصلبه المزعجة (المكونة من الدهون والزيوت) الى مياه سائله سهل التعامل معها تسليك حوض المطبخ .





أسعار كشف تسربات المياه :
يقوم احد الفنيين بتقدير قيمه الاصلاح ومدته وعمل عرض سعر للعميل بعد الاتفاق على الاصلاح وكأفضل شركة كشف تسربات بالدمام نقوم بتنفيذ الاصلاح فى اليوم الثاني من الكشف على التسرب اذا كان هناك الحاجه لمزيد من الترتيبات ,فى حاله ان التسرب ليس بحاجه الي كثير من العمل والعماله فان الاصلاح فى هذه الحاله يكون فى شكل فوري مع تقديم خدمه الضمان المتفق عليها بين العميل والمصدقه من الغرفه التجاريه ولأول مره بالمملكه العربيه السعوديه عامه وبمدينه الدمام خاصه اهم شركات كشف تسربات المياه تقدم خدمه ما بعد الاصلاح وهيا خدمه العقود السنوية والتي بموجبها يتم الاتفاق بين العميل والشركة على عمل فحص كامل وشامل لكل شبكات المياه على شكل عقد سنويا وعند وجود اي خلل او تسرب فى خلال مده العقد المبرم يلزم دفع العميل قيمة الطلبات فقط دون الحاجه لدفع مصاريف للمؤسسة وهذه الخدمه تضم الشركات والمؤسسات والبيوت والفلل والقصور يتم تقديم مخطط كروكي كامل عن شبكات المياه والصرف للعميل ليكون بدرايه عن كيفيه امدادات الشبكات داخل المنزل لتجنب الحفر او التنقيب فى اماكن فيها مواسير من احدي الشبكات وخدمة الضمان المقدمة من شركة الاسراء يكون عن الاصلاح الذي كان بالسابق تسرب مع الفحص السنوي للتسرب من خلال احد الفنين .


من خدماتنا الاخري :
عزل الاسطح والخزانات
كشف تسربات المياه
نقل العفش
تنظيف الفلل والمنازل والقصور
مكافحة الحشرات ورش مبيدات
ترميم المنازل
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©