اتصل بنا

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

تسليك المجاري وكشف تسربات المياه


كشف التسربات المياه بالدمام


هل تبحث عن أفضل شركة تسليك مجارى وكشف تسربات المياه بالرياض ؟ ..هل تريد التخلص من كافه المشكلات الصحية ومشكلات التنظيف التى تسببها المجارى ؟…ليس لديك الوقت للبحث كثيرا وتحاول الوصول الى حلول من شركات متميزة وذات كفاءة وخبرة محترفه نحن الشركة التى تساعدك على ذلك فنحن نعتمد على أفضل حلول التنظيف العالمية اعتمادا على أفضل العاملين المهرة الذين استطاعوا أن يثبتوا كفاءتهم من خلال القيام بأعمال تنظيف رائعه سواء داخل الشقق أو الفلل أو المنازل وهناك الـعديد من الأشياء للاشتباه من تسربات المياه في منزلك وهو عندمـا يلاحـظ ارتفاع فاتـورة المياه بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه ايضا مالك المنزل أو المستأجر لا يوجد لديه أكثر من 30 يوما من تاريخ الفاتورة للطعن في رسوم فاتورة المياه. يمكن لثقب صغير في خط الأنابيب في منزلك تضيف ما يصل الى كمية كبيرة من المياه العادمة مع استمرار التسرب من هذا الثقب حجم يكلفك الكثير من المال في فاتورة المياه وهو ما يدفعنا إلى تشجيع العملاء لتحديد موقع التسريب وإصلاح التسرب مباشرة .




الاعمال التي تقوم بها الشركة في كشف تسربات المياه :


  • كشف تسربات المياه بأحدث الأجهزة .
  • كشف تسرب الغاز – بأحدث الأجهزة.
  • كشف انقطاع الكهرباء.
  • اعطاء تمديدات شكات الغاز و المياه والكهرباء.
تسرب المياه في خطوط ألانابيب في الجدار او الصرف ومع ضغط المياه يتدفق المياه من تحت الأرض وتهتز الأنابيب عند نقطة التسرب وبالتالي يمكن كشف تسربات المياه او الغاز بشكل مبدأي وتنتقل هذه الذبذبات من خلال الأنابيب الي السطح ويمكن أيضا أن تكون لوحظت بعيد عن نقاط التسرب. على سبيل المثال التجهيزات هذا هو المعروف باسم هيكل الصوت المنقولة ويتم سمعة من قبل الجهاز الالكتروني والمياه النفاثة في الأنابيب ايضا في منطقة كشف تسربات المياه تسبب اهتزاز في الأرض وتنتقل هذه الاهتزازات من خلال الانابيب إلى سطح الأرض حيث تعبر عن نفسها من الضوضاء ولا يمكن ان تسمع الأذن البشرية هذه الصوت الجهاز الالكتروني وظيفة المبتكرة المرشح الأمثل يجعل من الأسهل التحديد بدقة عالية مكان تسرب المياه ( كشف تسربات المياه ) حيث الجهاز قادر علي تحديد التسربات من الضوضاء والذي يميز هيكل الصوت التي لا تزال تلعب دورا هاما في تحليل الضوضاء من التسرب ويفضل الـ عزل مائي في بعض الحالات على الرغم من تحسن المساعدة في الشاشة مع خبرة الفني المتخصص في كشف تسربات المياه يمكن ان يميز بين ضجيج وتسرب في الجهاز ايكيوفون وهو ذات جودة عالية. في الماضي كان غير جيد الضغط الصوتي وخطيرة في بعض الأحيان حتى إذا حدث تراجع قضيب اختبار قبالة نقطة الاتصال أو شيء سقط على الأرض مباشرة بجوار الميكروفون كان يصعب عليك تحديد صوت التسرب في الانابيب. هذا هو شيء من الماضي ام الآن بفضل التكنولوجيا الحديثة يتم رصد مستمر لأشارة صوت التسرب في الانابيب ويمكن تحديد نقطة التسريب بسهولة من خلال جهاز ايكيوفون ويتم الكشف بايدى فنيين متخصصين وهناك ثلاثة انواع من تسربات المياه تسرب سلبـى وتسرب نشط وتسرب تحت الأرض لكل نوع منهم طريقة التعامل معة لمعالجة تسرب المياه وقد يتطلب معالجة التسريب أعمال عزل للحمامات أو المطابخ أو إعادة ترميم المنزل أو نقل العفش والأثاث من أماكن التسرب.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض الدمام والقصيم



الاعمال التي تقوم بها الشركة في تسليك المجاري بالرياض :

تسليك البالوعات وتسليك الحوض:

تقوم الشركة بجميع الأعمال المتعلقه بتسليك كافه البالوعات بجميع أحجامها حيث أننا نتخصص ويتم التخلص من كافه العوالق ؛ ويتم هذا الأمر اعتمادا على مجموعه من السوست المعدنية . شركات تسليك المجاري
القيام بتسليك الحمامات الأفرنجية:



بالاضافه الى القيام بأعمال تسليك المجارى ؛ فان الشركة أيضا تقوم بتسليك الحمامات الأفرنجية ؛ كما تقوم بتنظيف الحمامات اعتمادا على أفضل المعطرات والمنظفات ؛ كما انها تقوم بازاله كافه البقع الأسمنتية التى تشوه من المظهر الخاص بالرخام أو السيراميك المتواجد داخل الحمامات .
تسليك البلاعة
كما تقوم الشركة أيضا بالاعتماد على الطريقه التقليدية : شركة تسليك مجاري
افضل شركة تسليك مجارى
ومن خلال الطريقه اليدوية تعتمد الشركة على مجموعه من العاملين اللذين يقومون بالاعتماد على مجموعه من العاملين المتميزين اللذين يقومون بالدخول الى البالوعات ويقومون بالاعتماد على مجموعه من الأسياخ المعدنية الازمة من أجل التخلص من انتشار المجارى ومن أجل الاقلال من تفاقمها ؛ كما يتم تحويل المياه الصلبه المزعجة (المكونة من الدهون والزيوت) الى مياه سائله سهل التعامل معها .تسليك حوض المطبخ
شركات تسليك البالوعات
ولأن الشركة تهتم بصحة العاملين لديها فقد وضعت الشركة مجموعه من الأمور الواجد القيام بها عند البدء بأعمال تسليك المجارى :
-لابد من توفير مجموعه من الملابس المتميزة الموحدة المصنوعه من المواد التى تساعد على الحفاظ على العاملين من انتشار الأمراض بأجسادهم . تسليك البالوعات – تسليك المجاري بالضغط
-توفير مجموعه من القفازات التى يرتديها الأفراد من أجل حمايتهم من الأمراض الجلدية المختلفه. شركة تسليك المجاري بالرياض سيارة شفط المجاري
-توفير مجموعه من النظارات ويتم ارتدائها أثناء عمليات التسليك لكى تحافظ على العين من الأمراض الخطيرة . افضل شركة تسليك مجاري بالرياض .
تتم عمليات تسربات المياه عن طريق الأجهزه وبضغط النيتروجين , وملاحظة ساعة البار عند النزول فهنالك مشكلة ويتم اتباع المواسير المخفية تحت البلاط بذبذبة الجهازحتي اكتشاف الخلل ترتفع ذبذبة الجهاز ولا نكتفي بل الجهاز فقط بل وخبرة السباك أيضا تعد بالغة الأهمية .





نحن من أفضل المؤسسات التى تمكنك من الوصول الى كافه احتياجاتك , ليس لأننا افضل شركة كشف تسربات بالرياض بل لأننا لدينا تاريخ طويل فى التربع على عرش الشركات العاملة فى مجال كشف التسربات سواء تسربات الماء أو الكهرباء ؛ متبعين أرقى وأفضل الأجهزة.


شركة الاسراء هي شركة سعودية متخصصة فى أعمال كشف تسرب المياه واصلاحها بدون تكسير باتباع أحدث الطرق والامكانيات العالية الجودة بأرخص الاسعار مستخدمين احدث المعدات فى مجال العزل والتسليك وكشف التسربات ,فشركتنا لديها الخبرة فى اكتشاف اسباب تسربات المياه بسهولة تامة , فقد تكون الأسباب صعب الوصول اليها وتحديدها بدقه مثل المواسير التى تتواجد خلف المغاسل أو الأحواض ويكن من الصعب فى هذه الحاله الوصول اليه .
شركة كشف تسربات المياه بالرياض والدمام والقصيم







من خدماتنا الاخري :
عزل الاسطح والخزانات
كشف تسربات المياه
نقل العفش
تنظيف الفلل والمنازل والقصور
مكافحة الحشرات ورش مبيدات
ترميم المنازل
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©