اتصل بنا

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

شركة مكافحة الحشرات بالرياض


افضل شركةمكافحةحشرات بالرياض


شركة متخصصة فى إبادة الحشرات بالرياض , ابادة الحشرات الزاحفة , ابادة الحشرات الطائرةبالرياض ,ابادة القوارض بالرياض , ابادة الحشرات المنزلية كل ذلك باستخدام افضل طرق مكافحة الحشرات ولدينا مهندسين متخصصين للقيام بهذة العملية التخصصية للعمل على تلبية رغبات العملاء وتوفير افضل طرق مكافحة الحشرات والقوارض بالرياض والدمام .
تتشرفشركة الاسراء السعودية لأبادة الحشرات بان تضع افضل خدمات أبادة الحشرات بين ايديكم وذلك لان لدينا فريق عمل متخصص ومجهزة بافضل التنقيات الحديثة لمكافحة كافة انواع الحشرات بالرياض .
كما اننا افضل شركة أبادة حشرات فى الرياض والوطن العربى وذلك لعام 2014 ليس هذا فقط بل اننا نقوم بتدريب فريق العمل بشكل متواصل ولذلك لنواكب كل ما هو جديد فى عالم مكافحة الحشرات وذلك لنقدم لكم افضل الخدمات باحدث تكنولوجيا وافضل الاسعار .



مكافحـــة كافــــة انـــواع الحشـــرات والقوارض والصراصير ( الصراصير – النمل – الابراص – الفئران ) وذلك بدون مغادرة المكان وبافضل مبيدات الصحه العامة بالمصل الالمانى .
مكافحة كافة انواع الحشرات الطائرة ( الذباب – الناموس ) وذلك بدون مواد سامة وبدون رائحة.
لدينا فريق مدرب و متخصص فى التعامل والتخلص من الثعابين و العقارب وكيفية التعامل معها.
متخصصون فى أبادة كافة انواع الحشرات والقوارض والزواحف أبادة فورية كما اننا نقدم خدمات ما بعد عمليات مكافحة الحشرات وذلك لاننا متميزون وذلك بشهادة عملائنا.
تهدف شركة الاسراء لأبادة الحشرات الى تواحه العملاء للوصول الى بيئة نظيفة وخالية من الحشرات والقوارض والزواحف وذلك بافضل الاساليب والطرق العلمية الحديثة واكفاء التقنيات الحديثة فى مكافحة الحشرات وذلك باكفاء فريق عمل فى الرياض والوطن العربى حيث ان مهندسينا مدربون باحدث التقنيات لمكافحة الحشرات فى العالم .
كما يهمنا فى المرتبة الاولى ارضاء العميل وتحديد احتياجاته ومتابعة العميل بعد عمليات الرش .

أبادة الصراصير:
تعتبر الصراصير من اكثر الحشرات انتشارا فى جميع دول العالم وهى تعيش فى البالوعات والاماكن الغير نظيفة و تتغذى على كافة الاطعمة وتتمثل خطورتها انها تتقيأ جزء من الطعام اثناء عمليه تغذيتها مما يساعد على انتشار الكثير منها .




أبادة النمل :
اصبح النمل من ضروريات النظافة العامة التي يطلبها كل منزل او شركة اصبحت حشرات النمل التى تؤثر على حياة الانسان ولذلك لوجودها بشكل كبير جدا ومكثف لسرعه تكاثرها وقد يصل اضرار النمل الى الكثير من الاشياء الاساسية فى حياتنا لانه يقوم بغزو المنازل والشركات والمطاعم والمرافق التجارية وذلك للبحث عن الماوى والغذاء والتى تؤدى الى فساد الكثير من المواد الغذائية حيث يتغذى على الحلويات وكافة المواد السكرية مما يؤدى الى تلوث هذه المواد الغذائية ونشر البكتيريا والجراثيم وتعتبر هذه الحشرة من الحشرات الاجتماعية وتكون مستعمرات للمعيشة فيها ولكل فرد فى هذه المستعمرة دور محدد يقوم به و يشكل النمل مستعمرات تتراوح في حجمها من بضع عشرات من الأفراد وتعيش في تجاويف طبيعية صغيرة، إلى مستعمرات منظمة جدا والتي قد تحتل مساحات شاسعة من الأراضي، وتتكون من الملايين من الأفراد ويبلغ طول النملة من 2 ميليمتر وحتى 25 ميليمتر، للنملة رأس كبير قياساً مع حجم جسمها، ولها بطن بيضاوية وخصر صغير، ولها فكين تستطيع بهما حمل أشياء ثقيلة جداً بالنسبة لها، وتستخدمها أيضاً للحفر. ولها فكان داخليان لمضغ الطعام. , لذلك مكافحة النمل تستوجب خبره فى اسلوب المكافحة وذلك للقضاء عليه وتعتبر اونست الالمانية لابادة الحشرات من الشركات التى تستخدم افضل الاساليب والتقنيات الحديثة فى مكافحة باستخدام المصل الالمانى واقوى المبيدات المستوردة وذلك بدون مغادرة المكان – بدون ازاله الاوانى – بدون اضرار على مرضى الحساسية وكبار السن والاطفال وذوى الاحتياجات الخاصة .


ابادة بق الفراش:
تتلخص مكافحة بق الفراش فى الرياض هو الاتصال بشركة ابادة حشرات وتعتبر شركة الاسراء افضل شركة ابادة حشرات وذلك بشهادة عملائنا الكرام ولدينا فريق عمل مدرب ومجهز بافضل التقنيات فى مكافحة بق الفراش وقد انتشرت هذه الحشرة فى وقتتنا الحالى بشكل كبير جدا وتسبب هذه الحشرة اضرار عديده للانسان ولذلك يجب أن نحذر منها لانها تختبئ ولا تكاد أن ترى وظهرت حديثا فى اماكن عديده منها منها الفنادق والشقق المفروشة.
وقد تخلو المنازل النظيفة من حشرة البق ولكن قد تصيبنا وتنتقل الى منازلنا عند الاقامة فى الفنادق والشاليهات والشقق المفروشة وفى المناطق الحارة الرطبة وشبة الحارة وتنتقل معانا هذه الحشره فى الامتعه و الملابس و الصناديق كما يساعد انتشارها ايضا ان بيضها لا يمكن رؤيته بالعين المجرده , ومستوى النظافة داخل المنازل والفنادق لا يدل على عدم تواجد هذه الحشرة فاذا تواجد البق فهو ينتشر من غرفه الى الاخرى ومن منزل الى الاخر , ووجود حيوانات أليفة كاكلاب والقطط داخل المنازل يزيد من احتمال تواجد هذه الحشرة بكثره .



أبادة الفئران :
تعتبر الفئران من اكثر القوارض انتشارا فى كافة انحاء العالم , حيث انها لم تترك مكانا لم تسكنة وتتواجد فى ( اسطح المبانى – المخازن – الشركات – المصانع – المطاعم – المزارع ) ويمكن أن تسبب الفئران جميع أنواع المشاكل في منزلك، وهي عادة تسبب الكثير من الأضرار التي لحقت الجدران والأسلاك ، والأثاث ، وأنها يمكن أن تحمل بعض الأمراض الخطيرة لذلك يجب التخلص من الفئران في أقرب وقت ممكن لذلك يتوجب عليك الاتصال بشركة الاسراء وذلك لان لديها الخبرة للتخلص من كافة انواع الفئران بدون مغادرة المكان وبدون رائحه بافضل المبيدات الامريكية والتيبك الامريكى بتصريح من وزارة الصحة .




أبادة الأبراص :
يعتبر من فصيلة السحالى وتنتشر فى جميع انحاء العالم حيث يتواجد اكثر من 900 نوع من انواع الابراص وتتكون من عده فصائل متنوعه ويتفاوت حجم البرص حيث يتخطى البعض من 1.5 سنتيمتر الى 15 سنتيمتر كما انه يفضل الاجواء الدافئة حيث يتواجد ويعيش بكثرة فى الشقوق و اسطح المبانى و جدران المبانى .
حيث ينشط البرص ليلا ويصدر أحياناً زقزقة للاتصال بواسطتها بالأبارص الأخرى لا يوجد للبرص جفن بل غشاء رقيق يغطي العين ويقوم بلعقه باللسان لتنظيفه وثمة أنواع منها تقوم بفصل ذيلها عن بدنها حين الاحساس بالخطر في عملية تسمى بالانشطار الذاتي فيبقى الذيل يتلوى، فينتبه إليه المطارد ويتلهى به بينما يهرب البرص كما ايضا يساعده فى تخزين الطعام والتسلق على الجدران وذلك بفضل وسائد لاصقة تتواجد على كفوف ارجلها وهي تتواجد في برص المنازل.


أبادة البراغيث :
وهى حشرة صغيرة لا تمتلك اجنحة وانما تتحرك بشكل قفزات من خلال زوجين من الارجل الخلفية الطويلة للبرعوث ثلاث ازواج من الارجل تنتهى برزوج من المخالب فى كل رجل البرغوث من الطفيليات التى تتغذى على الدم حيث انه يهاجم البرغوث الجائع اى مضيف يستطيع امتصاص دمه مما يؤدى الى حدوث حكه شديده مع احمرار شديد فى مكان اللدغه فان برغوث الجرذان قد تنقل امراضا كثرة كالطاعون الذى يصيب الانسان وقد تصيب الحيوانات الاليفة مثل الكلاب والقطط عند التهامها براغيث ملوثة بيراقات الديدان .
وتتكون دورة الحياة الكامل للبراغيث كالاتى ( البيض- اليرقة – العذراء – الحشرة الكاملة ) ويصل طول البرغوث الكامل من ( 1 الى 5 مم تقريبا ) ويكون باللون البنى ويتغدى على امتصاص دماء المضيف وتكون اماكن معيشته فى اماكن النوم ووسط القمامة والسجاد والاماكن المتواجد بها حيوانات و عشش الطيور و شقوق الارضيات حيث يجد البيئه الرطبه التى تساعده على العيش بها ولدينا متخصصون خبرة اكثر من 15 عام فى أبادة الحشرات والقوارض .


لان شركة الاسراء افضل شركة أبادة حشرات فى الرياض المملكة نقدم لكم
افضل أبادة للحشرات فى ( الشقق – الفيلات – الشركات – المصانع – المولات التجارية – الفنادق والقرى السياحية – المطعم والكافيهات – المستشفيات – المدارس – البواخر السياحية )

لان شركة الاسراء اقوى شركة أبادة ومكافحة حشرات نقدم لعملائنا خدمات ما بعد عمليات المكافحة والأبادة وذلك لتقديم افضل خدمة لرضاء عملائنا .
من اعمالنا :


تنظيف منازل وفلل بالرياض



1- مستشفى الامل للطب النفسى وعلاج الادمان

2- مستشفى الفؤاد


3- مركز عناية الطب


4- المركز الطبى العالمى

5- مستشفى جراحة اليوم الواحد
ولنا ايضا العديد من الاعمال للمنازل والفلل والقصور والمساجد


من خدماتنا الاخري :

عزل الاسطح والخزانات
كشف تسربات المياه
نقل العفش
تنظيف الفلل والمنازل والقصور
مكافحة الحشرات ورش مبيدات
ترميم المنازل
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©