اتصل بنا

الجمعة، 2 سبتمبر 2016

شركة كشف تسربات المياه بيدمة

شركة كشف تسربات المياه بيدمة

050000

 


اعمال كشف تسربات المياه بديمة الان اسهل واسرع مع شركة الافضل باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة واستخدام معدات ذكية جدا لمعرفة مكان الخلل والعطب والاهم من ذلك كشف تسربات المياه بدون تكسير والاستغناء عن الطرق التقليدية القديمة التي تحتاج الي مجهود زائد و تكاليف اكثر وترتكز اكثر علي مختصين كشف تسريبات الماء .

كيفية البحث عن تسربات المياه في منزلك

اذا كنت بحاجة الي مشكلة  ” كشف تسربات المياه ” فان عداد المياه اكثر ما سيفيدك للتاكد من وجود تسرب في الماء ام لا عن عن طريقة متابعة الخطوات التالية :
  • ايقاف جميع الحنفيات و الاجهزة التي تستعمل المياه مثل غسالات الملابس وغسالات الاطباق .
  • تحديد موقع عداد المياه الخاص بك ورفع الغطاء لرؤية حركة العداد .
  • الانتظار (20-30) دقيقة (تاكد من انه لا يوجد اي شي يستخدم المياه مازل مفتوحا ) ومتابعة حركه الامبير الموجود بالعداد .
  • اذا رايت حركة في امبير العداد فهذا دليل اكيد علي وجود تسرب ماء في سباكة المنزل .

تحديد ان كانت تسرب المياه داخل المنزل ام خارج المنزل

في حالة تم التاكد من وجود تسربات كما وضحنا في الخطوه الاولي ، اتبع الخطوات التالية لمعرفة اذا كان التسرب داخل المنزل او خارجه :
  • اغلاق صمام المياه الرئيسي الداخل الي منزلك .
  • مراجعة العداد مره اخري ورفع الغطاء ومتابعه حركة الامبير .
  • الانتظار (20-30) دقيقة اذا رايت الامبير يتحرك فهذا معناه اه التسرب خارج المنزل وليس في السباكة الداخلية للمنزل ، واذا لم يتحرك الموشر الخاص بعداد المياه يكون التسرب داخل المنزل .
لا تجهد نفسك في البحث عن ارقام شركات كشف تسربات بديمة
اليك بعض النصائح التي تساعدك في معرفة وجود تسرب المياه داخل منزلك :
تحقق من وجود بقع رطبة حول وتحت السباكة في منزلك ( داخل الحمام او المطبخ ) .
مراجعة فواتير المياه وملاحظة اول ارتفاع لها وهل هوا مستمر ام انه متفاوت .
خدمات كشف التسربات بالرياض واحدة من اكبر المتطلبات التي تواجه الكثيرون وتسبب الكثير من القلق وعدم الراحة نتيجة لاسباب كثيرة منها ارتفاع فاتورة المياه و فاتورة الغاز مما يتسبب بعبأ اضافي ، كذلك انة يتسبب في الحاق الضرر بالجدران نتيجة الرطوبة والتاكل للاسطح نتيجة ترشيح المياه .

وهنا نلجا الي مختص في عمل كشف التسربات الكتروينا باحدي الطرق المعروفة لحل هذة المشكلة – مثل هذة المشاكل تحتاج الي فنين مختصين في اعمال الكشف و تحديد منطقة التسريب .
شركة الاسراء هي شركة متخصصة في اعمال كشف تسربات المياه بالرياض والدمام والمنطقة الشرقية و لديها طاقم ذو كفاءة عالية في اصلاح هذة المشاكل ( طاقم كامل من المبلط والسباك و فني تحديد مكان التسرب بواسطة اجهزة متطورة وحديثة في مجال كشف التسربات .

  • دقة الجهاز كبيرة جدا لدرجة ان نسبة الخطا فيها لا تتعدي اكثر من 4%  ولكن ليس هذا كل شي فالانسان هو المحرك الاساسي في تحديد العطل فالخبرات السابقة في هذا المجال لا تحسب  للالة وانما للمختص بقراءات الجهاز وتكون قراءات علمية بحتة تحتاج الي شخص متخصص ليقيم العطل و ايجاد الحل الامثل لة باقل كمية من تكسير و تلفيات لعدم تحمل العميل عبآ اضافيا اخر .
بعد عملية تحديد العطل تاتي اهم مرحلة وهي حل المشكة وهي ليست سهلة كما يظن الكثير ، ولكن علما بمبدا اذا وجدت مشكلة فلابد من وجود حل :

يبدا المختص بعد معرفة مكان العطل بعملية تكسير المكان الموجود به تسرب بناءا علي القراءات الموضحة من الجهاز ، ويبدأ في تحديد اليات سليمة لعلاج المشكلة بواسطة الادوات والمعدات الخاصة بذلك ، و تغيير القطع التالفة من المواسير و التاكد من سلامتها و تفحصها جيدا ، ثم اعادة الشكل العام للمكان كما كان باستبدال البلاط الذي تم تكسيرة او اعادة دهان المكان بنفس درجه اللون قبل عملية المعالجة وازالة اي اثر .
  • وفي اغلب الحالات يتم عمل عزل حراري ويعتبر الحل السريع والامثل لعلاج كثير من مشكلات تسرب الماء وهي عبارة عن طبقة شبيهة بطبقة الدهان ولكنها سميكة و لا تترك اي فراغات تعمل كحماية ومقاومة للتآكل والحماية من تسربات الماء حيث يدوم لمدة تصل الي 10 سنوات بالاضافة الي حبيبات الكوارتز التي تعطي سطح خشن لتصبح مقاومة للانزلاق واغلاق المسام والحماية من مصادر الرطوبة .
انصلاقة من الشركة بفتح مراكز  جديدة ومتعددة للكشف عن التسريب بالرياض والدمام وجدة وبريدة للحد من الاستهلاك الناتج عن سوء الاستخدام والاهمال ومحاولة للحفاظ علي الموارد الطبيبعية من الماء والعاز ومصادر الطاقة و جسن ترشيد استهلاك المياه والحفاظ علي البيئة
شركة كشف تسربات المياه بيدمة

شركة كشف تسربات المياه بيدمة
شركة كشف تسربات المياه بيدمةشركة كشف تسربات المياه بيدمة

جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©