اتصل بنا

الجمعة، 2 سبتمبر 2016

شركة كشف تسربات المياه بمحايل



  1.  ابحث عن تلون في الجدران المنزل الخاص بك. وهناك عدة أنواع من تلون سببها تسرب في أنابيب مخفية، كالبقع مع حدود مختلفة، المشارب أو الشرائط أسود رمادي. تأكد من أن الكامل الحائط مرة أخرى لأن وصلات الأنابيب، تسمى الملحقات، كثيرا ما توضع في زوايا الجدار أو في الجدار المتاخمة للكلمة أو السقف.
  2. تأكد من أن دائماً ارتداء قفازات عند التفتيش على جدران الرطوبة، مثل بعض أنواع العفن ضارة للصحة لك. إذا كنت ترغب في اختبار مجالاً للرطوبة، فرك المنطقة مع القفازات، وتفتيشها لأي نوع من القفازات مشرق للرطوبة. ثم، فرك غيض الأصابع معا نرى إذا كان يشعر بالمكر.
  3.  افحص الجدران للعفن. هذا غالباً إشارة جيدة جداً أن تجد تسرب داخلي. الألوان الأكثر شيوعاً للعفن والعفن هي النقاط، الأبيض، البرتقالي أو الأخضر. تأكد من أيضا استعراض لخزانات علوية والأساس للصدأ.
  4.  يمكنك رائحة الهواء للكشف عن وجود رائحة عفن أو رطبة، نظراً لأن هذا في كثير من الأحيان علامة جيدة أن أنت على وشك العثور على تسرب فإنه يخفي.
  5. الثقوب يمكن غالباً ما تجعل التقشير أو التقطيع الطلاء. وباﻹضافة إلى ذلك، يديه فإنه يمر عبر المناطق المشبوهة للتحقق من الإنتفاخ أو شلالات؛ في بعض الأحيان يسبب تسرب خفية تأطير الإنتفاخ أو اﻻعوجاج.
  6. استخدام اذنيك للاستماع يبدو وكأنه الهسهسة، نازف أو مفرط، أن ذلك مؤشر جيد جداً لتسرب أخفى. لمس الجدران ولوحات من أبواب البيت، قد يشير إلى صوت أجوف الخشب الفاسد، الذي أيضا بادرة طيبة للتسرب المحتمل في الأنابيب. إذا كنت لا تزال لا يمكن العثور على تسرب، فإنه قد يكون اهتمامك أفضل من الدعوة إلى سباك بغية كشف و اصلاح التسرب.
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©