اتصل بنا

الأربعاء، 31 أغسطس 2016

كشف تسربات المياه بالظهران

كشف تسربات المياه بالظهران

0500000000

 



تسربات المياه ؟ هو كسر او خلل في شبكة المياة او الصرف في الحمام ويتسبب في تسربات المياة ويؤدي ذلك في تأكل المكان القريب من تسربات المياه سواء كان الخراب في الحوائط او السقف او بالارضيات ويكون بارز لنا تسرب المياه من خلال خطوات نقوم بها والتأكد لصاحب المنزل ان هناك تسريب للمياه في منزلك او لا. وسوف نعرض لكم أنواع تسرب المياه في المنازل و لكن دعونا نتطرق الي طريقة حماية من مشاكل تسرب المياه في المنازل . اولا : لابد من غلق محابس المياة عند عدم الحاجه لها او فور الانتهاء من استخدام المياه وعند النوم. ثانيا : يرجي غلق كل محابس شبكة المياه حتي نقوم بقفل دائره المياة و حصرها فى مكان واحد و هو بين خزان المياه وبين المواسير الرئيسية لشبكة المياه.

طريقة الحماية من تسربات المياه في منزلك

لابد ان نكون حريصين على عزل الاسطح و مواسير الـصرف حتي لا تتأكل بفعل ضغط المياه او الحراره الناتجة عن اشعة الشمس و الرطوبه العاليه في مدينه الرياض ولا بد من استخدام المواسير الحرارية فى شبكة المياة لان عمرها الافتراضي اطول بكثير من الانواع الاخري فهي تساعد على توفير المال و المجهود و الوقت من خلال تأمين البنيه التحتيتة للمنازل من الضرر . لا بد من عمل فحص دوري للمنزل وشبكة المياه كل فترة من 6 شهور الي سنة للاطمئنان علي المنزل من خلال شركة كشف تسربات المياه . واذا كانت هناك مشاكل فستكون بسيطة قبل ان تتفاقم وتكلفك الكثير من المال و هناك الكثر من شركات كشف تسربات المياه بالرياض ولكن هنا في شركة كوالتي للخدمات المنزلية نقدم خدمه العقود السنويه لعمل الفحص الدوري الشامل للمنازل من اجل الحفاظ على المياه والمال من تسريبات المياه .

الطريقة الصحيحة لكشف تسربات المياهاحدث جهاز الكتروني لكشف تسربات المياه كشف تسربات المياه كشف تسربات المياه

نقوم بغلق شبكة المياه الرئيسية والتاكد بعدم وجود ماء تماماً في مواسير المياه تأتي مرحلة ضغط النيتروجين في مواسير المياه الحار و البارد , المرحلة الاولي : نقوم بضغط مواسير المياه بالنيروجين بنسبة محددة لفحصها والتاكد من ان مواسير المياه جيدة او بها كسر . واذا وجد بمواسير المياه كسر حتي لو كان ضغير جدا يقوم عداد اسطوانة النيروجين في تناقص ملحوظ . المرحلة الثانية : وهي نقوم بضغط مواسير المياه بغاز النيتروجين ثم نفحص مواسير المياه بالجهاز الالكتروني واذا وجد كسر في مواسير المياه ومع ضغط غاز النتروجين يخرج غاز النيتروجين من مكان الذي يوجد به الكسر ومن ثم يتم تحديد مكان الجلل عن طريق الجهاز الالكتروني والذي بدورة يستطيع سماع خروج غاز النيتروجين من مكان الكسر الذي يوجد في الجدار ولا يستطيع سماعة هذا الصوت الا عن طريق الجهاز الالكتروني ويتم تحديد مكان الخلل الذي يؤادي الي تسربات المياه بسهولة .
يطبق ايضا عمل ضغط النيتروجين علي مواسير المياه الحار و البارد .

مشاكل تسربات المياه في المباني

تبدا المشكله بالحدوث بنقص الوعي لدى غالبية الناس بضرورة كشف تسربات المياه بشكل دوري لتجنب حدوث مشكلة من الأساس، ويتكاسل العديد منهم في الكشف عن التسربات لأن الطرق التقليدية لكشف تسربات المياه في الرياض كانت تستدعى إحداث بعض التكسير في المكان المراد الكشف عنه وهو ما يسبب إزعاج لعبض الاشخاص ويضطر لإعادة تصليح ما تم تخريبه أثناء عملية كشف التسرب، من الممكن أن يتعرف المواطن على وجود مشكلة تسريب مياه لديه بعدة مؤشرات منها ارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير، وجود آثار مياه على الجدران والأسقف أو الأرضيات وعند ظهور تصدعات في أجزاء المبنى وتنامي العفن على جدران المنزل وهو ما يسبب مشاكل صحية لأفراد الأسرة وعند ظهور تلك الدلالات ينبغي الإسراع بالاستعانة بشركة كشف تسربات المياه

شركة كوالتي سرعة في التنفيذ والسعر المناسب

عند الاستعانة بشركة كوالتي لـ كشف تسربات المياه فإنك تستفيد من كون الشركة متخصصة ولديها خبرة في التعامل مع كافة مشكلات تسربات المياه كما تحرص على أن يكون  لديها من المتخصصين والفنيين وعمال السباكة المدربين على استخدام الأجهزة الحديثة كما لديهم الخبرة في التعامل مع المشكلات المختلفة التي تحدث في موقع العمل أثناء الصيانة، لتحصل على خدمة سريعة و مؤكدة و في الوقت نفسه بأقل تكلفة ممكنة مع الاستفادة من خبرة و مهارة عدد كبير من المتخصصين في عمليات علاج التسربات بشكل احترافي .
كشف تسربات المياه بالظهران
كشف تسربات المياه بالظهران
كشف تسربات المياه بالظهران
كشف تسربات المياه بالظهران

كشف تسربات المياه بالظهران

جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©