اتصل بنا

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

شركة نظافة بالرياض


شركةتنظيف منازل بالرياض


تعلمنا منذ صغرنا أن “النظافة من الإيمان”، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن الله طيب يحب الطِّيب، نظيف يحب النظافة…). [رواه الترمذي]. والبيت النظيف يعطى إحساسًا بالراحة لمن يقيمون فيه ومن يزورونهم، والعلاقة وثيقة بين نظافة البيت وصحة ساكنيه؛ فالبيت النظيف بيت صحي.
وتتحقق النظافة بالوقاية والعلاج؛ فالوقاية تكون عن طريق تجنب ما يؤدي إلى قذارة البيت، أمـا العـلاج فيكون عـن طريق التنظيف الدائـم بشكــل يومــي أو أسبوعي أو شهري، حسب حاجة المكان إلى النظافة. ويجب ألا تكون نظافة البيت مهمة عشوائية تقليدية، بل على ربة المنزل أن تخطط لها بالتعاون مع أفراد الأسرة، حتى يكون البيت مكاناً ملائماً للسكن النفسي والراحة.
تعتبر شركتنا هى افضل شركة تنظيف منازل بالرياض فنحن أفضل شركة سعودية تعمل بمجال تنظيف البيوت ونحن أول الشركات التى تعمل بهذا المجال منذ فترات طويله ونقدم خدماتنا ليس للمنازل والبيوت فقط ولكن ايضا للشركات والمؤسسات المشهورة فشركتنا لها العديد من الفروع التى تستطيع أن تصلك فى أى مكان وفى كل وقت من أجل القيام بخدمات التنظيف المميزة والتى تحتاجها .
نحن نعتمد فى تقديم خدماتنا على العماله المدربة والتى تنتشر فى جميع أنحاء السعودية معتمدين فى ذلك على أحدث الأجهزة المتطورة ونعمل فى كل من نظافه الموكيت والسجاد وأطقم الكنب كما أننا نتخلص سريعا من الحشرات الضارة التى تسبب العديد من الأمراض مثل التيفود والايدز واليرقان وتسمم الأغذية وغيرها من الأمراض الأخرى الخطيرة التى تسببها الحشرات .




والنظافة هي أساس الصحة السليمة للفرد؛ لأنّ البيئة التي يعيش بها سوف تأثر عليه نفسياً واجتماعيّاّ وجسديّاً، فمن منا يصاحب الإنسان القذر؟ أو يعيش في بيئة غير نظيفة ومتسخة؟ ومن ذا الذي يقترب من آخر كريه الرائحة؟
ولذلك اهتم الإسلام بالنظافة، واعتبر النظافة من الايمان، فيقول الله تعالى في كتابه الحكيم، “إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ” وحض على غسيل الجمعة، حيث صار لزاماً على المسلم أن يغسل جسمه كل جمعة، بالإضافة للوضوء اليومي خمس مرات باليوم، يجعل أعضاء الجسم بعيدة عن الأوساخ والأوبئة والجراثيم والميكروبات. وتعبّر النظافة عن الرقي والحضارة، فكثير من البلاد النظيفة قدوة للبلدان الأخرى، فهناك من الدول من لا تجد في شوارعها ورقة واحدة، على خلاف مدن أخرى منفرة للسياح، فلا يزورها أحد، والاهتمام بالنظافة مطلب عصري يتمناه الجميع، ويبدأ بالإرشاد والتوجيه، فإذا تربى الطفل على النظافة سيبقى نظيفاً وينظف ما حوله إلى أن يموت، حيث تلعب التنشئة هنا عاملاً مهماً، ومن ناحية أخرى تعاني الدول التي تسعى للحضارة والعصرية من دفع مواطنيها إلى النظافة الدائمة لبيئتهم؛ لأن تغير العادات صعب جداً ويتطلب وقتاً للممارسة لذلك تهتم شركتنها شركة الاسراء بالنظافة العامة وتنظيف الشوارع والمنازل والفلل والقصور بالرياض.


وتتمثل خدماتنا في :


  1. تنظيف منازل بالرياض
  2. تنظيف فلل – تنظيف شقق – تنظيف قصور
  3. غسيل سجاد بالبخار – غسيل الموكيت
  4. تنظيف خزانات مع التعقيم – غسيل مسابح
  5. نظافة عامة للاستراحات – نظافة عامة للبيوت


الطريقة المثلى لتنظيف المنزل بالرياض!
  1. تنظيف الشبابيك من الداخل والخارج.
  2. غسل سلة المهملات في المطبخ جيداً، ورش مكانها بمواد تنظيف تقضي على الجراثيم والبكتيريا.
  3. تنظيف فرن الغاز، والثلاجة.
  4. تنظيف الستائر.
  5. تغيير فلاتر أنظمة التدفئة، ومكيفات التبريد.
  6. تنظيف الأثاث، خصوصاً تحت الكنب والوسائد.
طريقة تنظيف المنزل من الداخل : نقدم برامج متخصصة و شاملة وعالية الدقة والجودة لأعمال تنظيف المنازل بالرياض من الداخل بكل ما يتعلق بها من اي شيء يقوم عمالنا وخبرائنا الين يتمتعون بدجة عالية من الكفاءة والتدريب بالقيام بأعمال التنظيف الخارجى للمنازل والبيوت حسب رغبة العميل و يشمل تنظيف واجهات المنازل سواء زجاجية او حجرية و استعادة بريق منازلكم من الخارج مسئوليتنا.ا مواد تنظيف و ادوات تنظيف على اعلى مستوى و تقوم الشركة بأستخدام مجموعة متعددة ومختلفة من مواد التنظيف المطابقة للمواصفات العالمية والسعودية و الثابت فعاليتها وجودتها فى عمليات تنظيف المنازل والبيوت ، كما تستخدم الشركة احدث الاجهزة و المعدات و يتم تحديثها بصفة دورية طبقا للتطور العلمي والتكنولوجي فيها و ذلك لضمان خدمة وجودة ترقى الى مستوى توقعاتكم و تلبى جميع رغباتكم برامج غسيل وتنظيف المفروشات : تقدم الشركة الحلول الاعلي في الجودة لغسيل المفروشات و الستائر كجزء من العملية الكلية لتنظيف منازلكم وبيوتكم و تستخدم الشركة احدث الوسائل و العمليات الخاصة بالتنظيف و التعقيم على اعلى مستوى من الجودة والدقة. فرق مؤهلة و مدربة على أعلى مستوى : تمتلك الشركة العديد من العمالة المؤهلة و المدربة على اعلى مستوى من الكفاءة لتقديم خدمة تنظيف منازل وبيوتكم مميزة لكم عملاؤنا الكرماء ، كما توفر الشركة خبراؤها لمتابعة العمال و توجيههم فى الموقع حتى نضمن خدمة وجودة عالية. ولمزيد من التميزاتصل بنا وانضم لقائمة عملائنا المميزين المتمتعين بخدماتنا شركة تنظيف بيوت بالرياض انت معنا في يد امينة والجودة شعارنا وراحة بالك هدفنا .





تنظيف منازل بالرياض

افضل شركة نظافة بالرياض

اهم مايميز شركتنا هو تقديم كافة خدمات تنظيف المنازل من تنظيف شقق, تنظيف فلل, تنظيف سجاد بالرياض, تنظيف الكنب والانتريهات, تنظيف الاجهزة والكهربائية هو اننا لدينا متخصصون مؤهل ومدرب جيداً على طريقة التنظيف مع استخدام انواع المنظفات والمواد الممتازة
نوفر لعملائنا تنظيف المنازل بشكل جميل وتعطيك الحرية في التركيز علي الاشياء الاكثر اهمية بالنسبة لهم ولاسرهم وذلك توجه شركة تنظيف منازل بالرياض الدعوة لعملائنا للاستفادة من خدماتنا المتاحة والاتصال بنا لتقديم الخدمات لهم .




من خدماتنا الاخري :
عزل الاسطح والخزانات
كشف تسربات المياه
نقل العفش
تنظيف الفلل والمنازل والقصور
مكافحة الحشرات ورش مبيدات
ترميم المنازل
جميع الحقوق محفوظة لــ الامان كلين 0500370832 2015 ©